بحث

الأربعاء، 24 يونيو 2009

أساليب غسل الشعر خلال فصل الصيف

يمكن تفادي الأضرار المحتملة التي قد تلحق به، من خلال استخدام شامبو مرطب يحمي بنية شعرك ويمنحه الرطوبة المقاومة لأشعة الشمس الضارة. هنا يمكن استخدام المرطب المصمم من أجل حماية الشعر من الأشعة ما فوق البنفسجية أي والأشعة ما فوق البنفسجية بي لكي تساعديه على فلترة أشعة الشمس.


المنتجات التي ينصح بها:
Sunset Shampoo - الذي ينظف بلطف ويزيل كل البقايا من كريم الحماية ضد أشعة الشمس. كما يمنح Pro vitamin B5 الشعر رطوبة طويلة الأجل، ويعطي بنيته القوة التي تدوم طويلاً.

فروة رأسكَ:

يستخدم كريم الحماية عند المغيب sunscreen أيضاً إلى أيّة فروة رأس مكشوفة لمَنْع الضررِ أَو الحروق التي قد تنجم بسبب التعرض لأشعة الشمس. ويجب ألا ننسى استخدام كريم الحماية من أشعة الشمس كل ساعة، كونه ضروريٌ في كل مرة نعرق أو نسبح فيها أو نمارس الألعاب الرياضية.

تصفيف الشعر:

سرحي شعرك ولفيه على شكل كعكة أو "اربطيه" مستخدمة منعم الشعر لتستمتعي بمدة إضافية من أشعة الشمس. ولكن، تذكّري بألا تعرضي شعرك إلى أشعة الشمس لمدّة طويلة، واستخدام قبعة مبرّدة لتفادي تجعيده.


المنتجات التي ينصح بها:
SP Sunshine Wet Shaper - المستحضر المثالي الذي يعتني ويحمي شعرك من أشعة الشمس. ببساطة في الشعر مشطي شعرك بواسطة الأصابع أو المشط. مما يعطي الشعر قبضة مرنة ورطوبة إضافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق