بحث

الأربعاء، 24 يونيو 2009

استخدمي أفضل مستحضرات العناية بالشعر الصيفية

بغض النظر عما إذا كنت ممن يحبون الصيف، إلا أنك قد لا تحبذين الأضرار التي يلحقها بشعرك. الشمس والحرارة يمكن أن يؤذيا مظهرك بشكل كبير. ومع ذلك ليس هناك من مكان لليأس مع Wella Professionals التي تملك بعض النصائح المفيدة، من شأنها مساعدتك في حماية شعرك ليبقى بأفضل حالاته.



المنتجات التي ينصح بها:
Wella Professionals SP Sun Range – صن شاين Sunshine وصن ست Sunset – من أجل الحماية المركزة والعناية الشاملة، المدروس بحيث يمنع بهتان اللون بنسبة تزيد على 62 بالمائة. فقد وجدت صيغة SP Sun Formula الثورية التي من شأنها توفير طبقة من الحماية ضد الأشعة ما فوق البنفسجية (أي) والأشعة ما فوق البنفسجية (بي).

طرق الوقاية:

ابدأي موسم الصيف بزيارة الصالون للتخلص من أية مشاكل واحملي معك مستحضرات العناية بالشعر التي تحتاجينها. إذا كان شعرك بطبيعته جافاً حتى في غير أشهر الصيف، يجب أن تتخذي إجراء وقائي يحمي شعرك ويعتني به حتى جذوره ضد أية تأثيرات مؤذية لشعرك.


المنتجات التي ينصح بها:
صيغة Wella Professional للحماية المضاعفة المتوفرة في مستحضر SP Sun للحماية الذي يغلف الشعر بطبقة تحميه من العوامل البيئية.


استخدمي مستحضرات التي تحتوي على SPF

بالنسبة لمن يقيمون في الشرق الأوسط، في المناطق التي هي قريبة من خط الاستواء، حيث أشعة الشمس القوية وما تؤدي إليه من عوامل مؤثرة عالية يتطلب الأمر استخدام منتجات SPF لأنه الحل الوحيد للحصول على أقصى قدر من الحماية.


وعندما يتعلق الأمر بالعناية باللونِ، فأن أكثر منتجي مستحضرات تلوين الشعر يُضيفونَ صيغَ SPF الخاصّة إلى مُنتَجاتِهم لحِماية اللونِ الحسّاسِ الذي يُمْكِنُ أَنْ يَبْهتَ بسهولة بدون حمايةِ. الشعر الملون المُعالج أَو المتضرّر سَيَستفيدُ من الشامبو اللطيفِ الذي يَحتوي على واحد أَو أكثر مِنْ فيتاميناتِ المانعة للتأكسد (A، C، E) التي تَحْمي ضدّ الحرارةِ وأشعة الشمسِ وبهتان اللون.


المنتجات التي ينصح بها:
كريم Wella Professional SP Sunshine Lotion SPF15، للشعر وفروة الرأس – رشي المستحضر على الرأس والشعر قبل وبعد التعرّض لأشعة الشمس. يتم امتصاص المستحضر بسرعة ولا يترك أي بقايا دهنية، فيحمي مظهر الشعر الطبيعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق